لاعبو الاهلي المصرى يحيون ذكرى بورسعيد بالقمصان السوداء

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي ارتداء القمصان السوداء خلال مران الفريق صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.
وارتدي اللاعبون قمصان سوداء تحمل عبارة لن ننساكم إحياءً للذكرى الرابعة لشهداء مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من جماهير الأهلي.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …