أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقب اجتماعها ، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي سيتولى المهمة خلال الفترة القادمة سيكون أجنبيًا.
وأكدت اللجنة، أنها في حالة انعقاد مستمر لحين الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بقطاع كرة القدم بالكامل.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات