قال والد الطفل المعتقل هشام ناصر، إن مدير أمن الإسكندرية وضع قدمه على رأس ابني وقفز بكلتا قدميه على رأسه، مضيفا أن نجله أصيب بشلل في قبضة يده لمدة 6 أشهر جراء ذلك، وهو ما يوثق قيام مدير أمن الإسكندرية بالسير بالحذاء على رؤوس الأطفال المعتقلين.
وأضاف والد هشام- في مداخلة هاتفية لبرنامج “حقنا كلنا” على قناة “الشرق”- أن نجله وبقية المجموعة رحلوا للمؤسسة العقابية بالكلبشات في وضع خلفي داخل عربة الترحيلات ولمدة 7 ساعات حتى وصلوا العقابية، وهو ما سبب لهم مضاعفات خطيرة، وتسبب في شلل مؤقت ليعضهم.
وأوضح أن إدارة العقابية استقبلت الأطفال بالتشريفة، متسائلا: “كيف للقاضي أن يحكم على هؤلاء الأطفال بتهمة الاعتداء على مخبر.. شوف سنه كام وجتته عاملة إزاى؟”.
https://youtu.be/3w_pfrR2u7g
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات