محكمة أوكرانية تقضي بسجن جنديين روسيين لمدة 14 عامًا

قضت محكمة أوكرانية، اليوم الاثنين، بسجن جنديين روسيين لمدة 14 عامًا، عقب إدانتهما بتنفيذ هجمات على وحدات عسكرية أوكرانية شرقي البلاد.

وحضر جلسة محاكمة الجنديين الروسيين، إيفجيني يروسييف وألكسندر ألكسندروف، التي عقدت بمنطقة “جولوسييفسكي” بالعاصمة كييف، حسب “الأناضول”، قنصل روسيا بكييف أليكسي جروبي، ونائب رئيس البرلمان الأوكراني إيرينا جيراشينكو ونواب آخرون.

وأدانت المحكمة الجنديين يروسييف وألكسندروف، وقررت سجنهما لمدة 14 عامًا، ومصادرة أملاكهما.

وكان الجنديان التابعان للاستخبارات العسكرية قد اعتقلا في إحدى بلدات منطقة “لوجانسك”، شرقي أوكرانيا، في 19 مايو 2015، بتهمة تنفيذ هجمات على وحدات عسكرية أوكرانية.

شاهد أيضاً

نتنياهو يعلن تغيير عقيدة إسرائيل الأمنية ويستشهد بنصوص من التلمود لتبرير جرائمه

أثارت تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن العقيدة الأمنية الإسرائيلية القائمة على “المبادرة والضرب …