محمد حلمي: الزمالك استحق السوبر وتفوق على الأهلي

شدد محمد حلمي مدرب الزمالك على أن فريقه استحق الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة.

وقال حلمي في تصريحات صحفية: ” مستاء للغاية من التصريحات التي خرجت قبل اللقاء، وتبين عدم صحتها حيث أنني لم ألعب برأسي حربة مثلما قيل”.

وأوضح: “الزمالك قدم مباراة قوية أمام الأهلي واستحق الفوز، كما أن الفريق الأبيض حرم نظيره الأحمر من السيطرة على الكرة ونجح في التعلم من مباراة الدوري الماضية التي خسرها بهدفين دون رد”.

واختتم: “لا صحة لما تردد عن اعتزالي التدريب إذا خسرت من الأهلي”.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …