مدرب أتليتكو مدريد: جريزمان من أفضل 3 لاعبين فى العالم

يرى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد، أن أنطوان جريزمان واحد من أفضل ثلاثة لاعبين فى عالم كرة القدم، وقال إنه يرجع الفضل فى ذلك لقدرة مهاجمه على العمل بجدية ورغبته فى الإنصات.
وبات جريزمان المتألق عنصرا مؤثرا فى نجاح أتلتيكو هذا الموسم، ويتوقع سيميونى أن يحقق المهاجم الفرنسى توقعاته فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.
 وعن كيفية تطور جريزمان قال سيميونى “العمل.. الكثير من الجهد وقبوله الإنصات.. أفضل وسيلة للتطور هو الإنصات.. والآن هو بين أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم، “ويطلب سيميونى أداء جماعيا من فريقه فى مواجهة ريال مدريد فى ميلانو”.
وقال المدرب الأرجنتينى “أتوقع أشياء من الفريق.. لا أركز على العمل الفردى.. لدينا شكل وبنية للعمل الجماعى والموهبة الفردية تظهر من خلال ذلك”، ولم يكشف سيميونى عن أى تفاصيل أو إشارات تتعلق بالتشكيلة التى سيبدأ بها مباراة ميلانو.
 وتحدث عن الدفاع قائلا “خيمنيز وسافيتش وهرنانديز أو جودين، يمكن لأى من الأربعة أن يلعب، الأربعة جيدون للغاية كل واحد فى دوره المناسب، يانيك كاراسكو واحد بين الشبان الذين انضموا للفريق وتأقلموا سريعا مع احتياجات الفريق، وأمامه مستقبل هائل، وفى الوقت الذى نحتاجه فيه يمكنه إحداث الفارق”.
أضاف، “يمكن أن يشارك لمدة ساعة أو 90 دقيقة أو 30 دقيقة، يمكنه أن يشارك فى عدد الدقائق التى يحتاجها الفريق، والدقائق التى يشارك بها يجب أن تكون متميزة، وفى النهائى دقيقة واحدة يمكن أن تعنى كل شىء.” 

شاهد أيضاً

مصريون يحيون الذكرى الـ12 لمذبحة بورسعيد بحق جماهير النادي الأهلي

شارك مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، في إحياء الذكرى الثانية عشرة للمذبحة التي عرفت …