مدرب الإسماعيلي ينتقد لاعبي فريقه بعد التعادل مع الجيش

أبدى التشيكي فرانتيشيك ستراكا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، غضبه من أداء فريقه خلال المباراة التي جمعت بين الدراويش وطلائع الجيش، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بالجولة 20 بالدوري المصري الممتاز.

وقال ستراكا: “اللاعبون لم ينفذوا تعليماتي وهو أمر سيء، أضاع علينا الفوز، كما أن هناك تقصيرا من خط الهجوم في أداء مهامه”.

وأضاف مدرب الإسماعيلي: “الانسجام بين اللاعبين اختفى في الثلث الهجومي، والتغييرات التي دفعت بها في الشوط الثاني هي التي غيرت الأداء، وكادت أن تهدينا الفوز لولا غياب التوفيق”.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …