مرتضى منصور يمنع أحمد توفيق من دخول الزمالك

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منع أحمد توفيق لاعب وسط الفريق، من دخول مقر النادى، بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب عقب مباراة طنطا، وشن خلالها هجوم عنيف على رئيس القلعة البيضاء.

وكان أحمد توفيق أعرب عن غضبه من تصريحات رئيس الزمالك عقب مواجهة طنطا، قائلاً: “أنا لاعب متربى ومن أسرة محترمة، ولا أقبل إهانتى تحت أى مسمى، ولو مرتضى منصور رئيس النادى مش عايزنى يمشينى، وسأتقدم بشكوى رسمية بعد غد لفسخ تعاقدى بالتراضى.. وعمرى مشفت المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى خرج ينتقد لاعب بالفريق فى وسائل الإعلام مثلما يحدث فى الزمالك”.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …