مستوطنون يحرقون “آلية” فلسطينية شمالي الضفة

أحرق مستوطنون، صباح اليوم الجمعة، جرافة (آليه حفر) وخطوا شعارات عنصرية في بلدة بورين قرب نابلس شمالي الضفة الغربية.

وقال غسان دغلس، مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة، في اتصال هاتفي مع الأناضول، إن “مجموعة من المستوطنين اقتحمت بلدة بورين جنوبي نابلس، فجر اليوم واحرقت جرافة”.

وأضاف إن “الجرافة” تعود ملكيتها للمواطن عبد العظيم إدريس.

وبين أن المستوطنين خطوا شعارات باللغة العبرية معادية للعرب والمسلمين.

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …