مستوطنون يقتحمون الأقصى واعتقال رئيس قسم الحراسة في المسجد

استأنفت مجموعات من المستوطنين اليوم، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة، فيما احتجزت قوات الاحتلال رئيس قسم الحراسة في المسجد لساعات، قبل الافراج عنه.

وأفادت مصادر محلية، بأن المستوطنين شرعوا بتنفيذ جولات مشبوهة في أرجائه المختلفة، وكان قائد شرطة الاحتلال في مدينة القدس “يورام ليفي” اقتحم أمس الأحد الأقصى، وأجرى جولة في منطقة باب الرحمة، برفقة عدد من ضباط شرطة الاحتلال.

واحتجزت قوات الاحتلال رئيس قسم الحراسة في الأقصى عبد الله أبو طالب، لساعات، قبل الافراج عنه، وسط توتر شديد يسود المسجد.

وذكر مركز إعلام القدس، أن شرطة الاحتلال أغلقت باب المغاربة بعد اقتحام 103 مستوطنين موزعين على مجموعات لباحات المسجد الأقصى منذ ساعات الصباح.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …