نظم أحرار مدينة بنى سويف، اليوم الاثنين، مسيرة مسائية في إطار فعاليات أسبوع “صوت الشعب اقوي”، رافعين شعار ” ارحل يا فاشل ” .
وشهدت المسيرة مشاركة من أهالي المعتقلين والنساء الرافضات لحكم العسكر، مطالبين برحيل العسكر وإطلاق سراح المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء، وسط تفاعل وترحاب غير مسبوق .
ورفع الثوار أعلام مصر ورايات رابعة وصور الرئيس مرسي ، ولافتات منددة بغلاء الأسعار وتدني الأوضاع المعيشية والاقتصادية، وتلوث مياه الشرب، مؤكدين على استمرار حراكهم الثوري حتي إسقاط الانقلاب وإعدام قادته.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات