مشاركة 12 ناديا في دوري الخليج العربي في الموسم المقبل

أقرت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الإماراتي إقامة دوري الخليج العربي الموسم المقبل 2017-2018 بمشاركة 12 نادياً بدلاً من 14.

وذكرت الجمعية العمومية أنه نظراً إلى المستجدات التي حدثت بدمج عدد من الأندية المشاركة في دوري الخليج العربي، تقرر أن يبدأ موسم 2017-2018 بمشاركة 12 نادياً.

وأضافت: “يستأنف الدوري بمشاركة 14 نادياً في الموسم التالي 2018-2019، على أن يتم تحديد آلية الصعود والهبوط قبل بداية الموسم المقبل”.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …