لقى شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، بعد دهسه تحت عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بأسيوط.
وقال مدير أمن أسيوط، أن الطالب إسلام محمد أحمد، مقيم بقرية الزاوية مركز أسيوط دهسًا تحت عجلات القطار، أثناء عبوره شريط السكة الحديد بشارع الجلاء.
تم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثمين لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعى، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات