مصرع 18 عاملا إثر سقوط حافلة في نهر ببنما

لقي 18 عاملا مصرعهم وأصيب 37 آخرون بجروح في بنما، بعد انقلاب حافلة كانت تقلهم في نهر على بعد 170 كيلومتر عن مدينة بنما العاصمة.

وأفاد مدير الدفاع المدني خوسيه دونديريس، في تصريحات صحفية، أن الحادث وقع على الطريق السريع، وأوضح أن الحافلة خرجت عن مسارها وسقطت في النهر.

وبين دونديريس، أن 16 شخصا لقوا حتفهم في مكان الحادث، واثنين في المستشفى و37 أصيبوا بجروح.

ولم تصدر أي تصريحات حتى الآن تتعلق بأسباب الحادث.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …