مصر..احالة 4 طلاب للتحقيق تظاهروا ضد التنازل عن تيران وصنافير

قال الدكتور عصام زناتي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أن  الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، قرر إحالة كلاً من لؤى على محمد الطالب بالفرقة الثانية كلية الصيدلة ومؤمن محمد عصام حسن وإسلام محمد البدرى مبروك الطالبين بالفرقة الخامسة بكلية الطب ومريم نبيل أنور بولس الطالبة بالفرقة الرابعة كلية الطب للتحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية بالجامعة، بسبب تظاهرهم أمس الأربعاء أمام كلية الطب حاملين لافتات ضد التنازل عن الجزيرتين.

ومن جانبه شدد رئيس الجامعة على تصدى إدارة الجامعة بكل شدة وحسم لأي محاولة للخروج على القوانين أو النظم الجامعية وكذلك عدم التهاون مع أى فعل يهدف إلى المساس بأمن واستقرار الجامعة أو يهدف إلى إثارة الطلاب وإحداث شغب داخل الحرم الجامعي مضيفاً أن انتظام العملية التعليمية وحماية المنشآت وأمن وسلامة الطلاب والأرواح داخل الجامعة خط أحمر لا يمكن السماح بتجاوزه .  

شاهد أيضاً

شركة مقرها إسرائيل تشتري شركة نفط مصرية وتستحوذ على أصول إنتاج

الاستحواذ على الأصول النفطية والإنتاجية المهمة لشركة فاروس في مصر، بحسب وكالة رويترز للأنباء. وسبق …