عادت حركة مترو الأنفاق على الخط الأول لطبيعتها بعد توقفها لتعطل القطار الكوري المكيف بين محطتي السيدة زينب والملك الصالح .
وذكر أحمد عبدالهادى المتحدث باسم إدارة المترو ،أن مسؤلى المترو قاموا بسرعة التعامل مع الحادث وفصل التيار لفصل البانتوجراف الموجود أعلى قطار المترو الكورى المكيف والذى يستخدم لتوصيل المترو بالتيار الكهربائى.
وأوضح عبد الهادى أن أعطال الشبكة الكهربائية أو غيرها من الأعطال أمر طبيعى جدا فى ظل الارتفاع فى درجات الحرارة.
وشدد عبد الهادى ،على أن إدارة المترو يقوم الآن بمتابعة عمليات التشغيل على الخطوط الثلاثة للتأمين و للتأكد من سلامة المسير وانتهاء الزحام بمحطات المترو.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات