مصر.. انهيار سقف قسم الأشعة بمستشفى طوخ المركزي

تلقى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اليوم الأثنين، بلاغا من مستشفى طوخ المركزي، بانهيار جزء من السقف الخاص بقسم الأشعة والذي يعمل حاليا بمكان المستشفى القديم.

وتم ذلك بعد نقل معظم الأقسام إلى المركز الطبي بالمدينة ومراكز بالقرى المجاور، وانتقل الدكتور سيد مراد، مدير عام الطب العلاجي، وتبين تساقط جزء من السقف على سرير، ومكتب بالقسم فقط دون تأثر جهاز الأشعة، وجرى إغلاق القسم لحين نقل الجهاز حرصًا على حياة المرضى.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …