أمرت جهات التحقيق المختصة بمصر بتجديد حبس 11 متهماً فى قضية جديدة لتنظيم ولاية سيناء الثانية والمتهمين بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور وحيازة أسلحة ومفرقعات 15 يومًا.
من ناحية اخرى اكدت مصادر مطلعة أن النيابة العامة انتهت من التحقيقات مع أكثر من 130 متهما فى قضية تنظيم ولاية سيناء الأولى تمهيداً لإحالتهم للمحاكمة العسكرية.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات