مصر..تجمهر أولياء الأمور أمام المدرسة التي قدمت البسكويت المسمم لأبنائهم

تجمهر العشرات من أولياء أمور الطلاب المصابين بتسمم بسبب تناول البسكويت المدرسي بمدرسة العباسة بمركز أبوحماد، بالشرقية بدلتا لتفقد حالة أبنائهم، والمطالبة بمحاسبة المسئولين عن توزيع بسكويت منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك على طلاب المدارس.

كان قد كشف مصدر طبي مسئول بمديرية الصحة بالشرقية عن ارتفاع أعداد المصابين بالتسمم في مدرسة العباسية بمركز أبوحماد لـ56 حالة، وتم نقل 11 حالة لمستشفي القرين، و10 حالات لبلبيس العام، و35 لمستشفى أبو حماد.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …