مصر.. شباب مسلمون يتوجهون لمستشفيات بني سويف والمنيا للتبرع بالدم

أطلق شباب قرى في محافظة بني سويف، مبادرة يتم تنفيذها حاليا للتبرع بالدم لمصابي حادث أتوبيس الأقباط، الذي استهدفه اليوم مسلحين وراح ضحيته العديد من الأرواح.

وقام شباب مركز الفشن ببني سويف، بالتحرك بسيارات جماعية منذ قليل إلى المستشفيات للتبرع بالدم، وسط مشاركة ملحوظة من أهالي البلد والقرى المجاورة.

وعلى صعيد متصل، انتقلت منذ قليل أسر الضحايا من قريتي حنا وجرانوس إلى المستشفيات المتواجد بها جثث الضحايا، خاصة في مستشفيات مغاغة والعدوة ومطاي، وذكرت مصادر من هيئة الإسعاف، أن أغلب الضحايا من قريتي حنا وجرانوس.  

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …