طالبة مصرية تعتدي على رئيس لجنة بـ”لوح زجاج” بعد ضبطها متلبسة بالغش

تعدت طالبة بالصف الثالث الثانوي على رئيس لجنة امتحانات بمدينة بنها المصرية، بالسب والضرب وإصابته بقطعة زجاج داخل لجنة بسبب ضبطها بالغش عن طريق المحمول وقيامه بتحرير محضر غش لها فى مادة الجغرافيا فنشبت بينهما مشادة انتهت بقيامها بالتعدى عليه، تم تحرير محضر  بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت الجهات الأمنية بلاغا، بوجود مشاجرة بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلاً من: «حلمى على محمد على» 52 سنة، مدير مدرسة ورئيس لجنة مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات لامتحانات الثانوية العامة، و«نسرين. م. ك» 24 سنة، طالبة منازل باللجنة، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام الأول باثبات محضر غش للثانية عن طريق الهاتف المحمول تطورت لمشاجرة تعدت خلالها الثانية على الأول بالسب والضرب بواسطة لوح زجاجى نتج عنه إصابته بجرح قطعى باليد اليمنى.

وبمواجهة الطالبة قررت أنها حاولت إحداث إصابة بنفسها بلوح زجاجى ولدى محاولة الأول إنتزاع اللوح الزجاجى من يدها حدثت إصابته وتم إخطار الادارة التعليمية ببنها لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

شركة مقرها إسرائيل تشتري شركة نفط مصرية وتستحوذ على أصول إنتاج

الاستحواذ على الأصول النفطية والإنتاجية المهمة لشركة فاروس في مصر، بحسب وكالة رويترز للأنباء. وسبق …