وصل منذ قليل، وفد من لجنة الحريات بنقابة المحامين، إلى مقر نقابة الصحفيين بالقاهرة، لمتابعة تطورات الموقف داخل النقابة.
ويشارك فى الوفد، كلا من: طارق إبراهيم، وناصر العسقلانى، ومحسن أبو سعدة، من أعضاء لجنة الحريات، وكان فى استقبالهم خالد البلشى، وكيل نقابة الصحفيين، وحنان فكرى عضو مجلس النقابة.
ومن جانبه، قال طارق إبراهيم، عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، ان تواجدهم اليوم بنقابة الصحفيين جاء لتقديم الدعم القانونى للنقابة فى أزمتها.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات