مفوضية حقوق الغنسان بالعراق : 1000 حالة تسمم فى البصرة

أكدت مفوضية حقوق الإنسان في العراق أمس  الجمعة، ارتفاع حصيلة المصابين بحالات التسمم في البصرة إلى 102 ألف مصاب، بحسب السبيل الأردنية 

وقال مدير مكتب المفوضية في البصرة مهدي التميمي أمس  الجمعة، إن الأيام الثلاثة الماضية شهدت تسجيل ألفي إصابة بحالات التسمم على الرغم من انخفاض درجات الحرارة، وقلة الطلب على شرب الماء.

وأضاف التميمي أن تلك الإصابات بالتسمم الناجمة عن تلوث المياه والملوحة، رفعت العدد الإجمالي للمصابين إلى 102 الف حالة وسط عدم معرفة الجهات المختصة عن أسباب حدوثها.

وأشار إلى أن المخاوف لاتزال قائمة حتى الآن بسبب عدم معرفة أسباب تلوث المياه من قبل الجهات المختصة .

شاهد أيضاً

قضاة قيس سعيد يؤيدون سجن قياديين في النهضة التونسية بدون شهود!

ثبت قضاة محكمة الاستئناف في العاصمة التونسية، الموالين للرئيس القمعي قيس سعيد، أمس الجمعة، حكما …