قام طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ الليلة الماضية وحتى اليوم بتكثيف عملياته الاستطلاعية فوق المناطق الجنوبية للبنان.
وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام، اليوم، بأن طائرات التجسس الإسرائيلية من نوع “ام.ك” حلقت منذ منتصف الليلة الماضية وحتى اليوم الإثنين، بكثافة فوق أجواء بلدات وقرى محافظة النبطية، جنوبي البلاد، وعلى علو متوسط.
يشار إلى أن الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانية تعرضت خلال الأسابيع الأخيرة لخروقات متكررة من قبل طائرات الاستطلاع والزوارق الحربية الإسرائيلية دون أن تتمكن قوات الأمم المتحدة في لبنان “اليونيفيل” من وقف هذه التجاوزات.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات