مقتل جندي سعودي بمقذوف من الجانب اليمني

قتل جندي سعودي إثر سقوط مقذوف حربي من داخل اليمن، بمنطقة جازان جنوبي البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، اليوم الإثنين، عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، أنه “تعرضت إحدى النقاط الحدودية المتقدمة بقطاع الحرث بمنطقة جازان، مساء أمس الأحد، لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، مما نتج عنه استشهاد الجندي بحرس الحدود عائض حامد محمد الزبيدي”.

ولم يوضح المتحدث الأمني، نوع المقذوف الذي سقط بجازان، أو يحدد الجهة التي أطلقته، إلا أنه تكرر خلال الفترة الماضية سقوط مثل هذه المقذوفات، التي يتبنى مسلحو ميليشيا “الحوثي”  إطلاقها من اليمن.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …