مقتل جندي سعودي جراء تعرض نقطة حدودية لإطلاق نار

 أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل جندي بقوات حرس الحدود، جراء تعرض إحدى النقاط الحدودية المتقدمة بمنطقة جازان، للاستهداف بإطلاق نار كثيف وعشوائي من قبل عناصر حوثية أمس الأربعاء.

وقال المتحدث الأمني للوزارة، في تصريح أوردته وكالة الأنباء السعودية اليوم الخميس، إنه تم الرد على مصادر إطلاق النار بالمثل، والسيطرة على الموقف بمساندة القوات البرية.

شاهد أيضاً

خليفة نتنياهو المرتقب “بينيت”: 60% من الضفة الغربية جزء من “دولة إسرائيل”!

زعم رئيس قائمة “بِياحد” ورئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق، نفتالي بينيت، والمرشح لخلافة نتنياهو حال فوزه …