مقتل شخصين فى هجوم مسلح على مستشفى عسكرى بأفغانستان

أعلنت مصادر طبية فى أفغانستان، مقتل شخصين فى الهجوم الذى شنه مسلحون على مستشفى (سرادر محمد داود خان) العسكرى فى العاصمة كابول.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) اليوم الأربعاء، عن أحد الأطباء قوله” أنه شاهد مسلحا يرتدى المعطف الخاص بالأطباء وهو يطلق الرصاص على أفراد الفرق الطبية”.
ولم تعلن بعد أية جهة مسئوليتها عن هذا الهجوم.
وأدان الرئيس التنفيذى لأفغانستان عبد الله عبد الله، الهجوم ..متعهدا فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر) بالثأر لدماء الشعب الأفغانى.
وكانت وزارة الدفاع الأفغانية قد أعلنت فى وقت سابق قيام مجموعة من المسلحين باقتحام المستشفى التى تقع بالقرب من مقر السفارة الأمريكية بكابول، وذلك بعد وقوع انفجار قوى وإطلاق نار مكثف خارجها.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …