مقتل عنصرين من القاعدة في غارة لطائرة من دون طيار بمأرب

 

قتل عنصران من تنظيم القاعدة فجر اليوم الثلاثاء، في غارة لطائرة من دون طيار أمريكية في محافظة مأرب شرق صنعاء، حسب مصدر محلي مسؤول.

وقال المصدر لوكالة أنباء ((شينخوا)) اليوم الثلاثاء، إن طائرة من دون طيار أمريكية قصفت الليلة الماضية سيارة دفع رباعي في الأطراف الشرقية لمدينة مأرب عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته والواقعة على بعد (170 كلم شرق صنعاء).

وتابع أن القصف أسفر عن مقتل عنصرين من تنظيم القاعدة كانا على متن السيارة التي دُمرت بشكل كلي.

وغالبا ما تشن طائرات من دون طيار أمريكية غارات جوية تستهدف تحركات قيادات وعناصر نشطة في القاعدة في المحافظات الشرقية والجنوبية اليمنية.

فقد قتل ستة من عناصر القاعدة في غارة مماثلة الأربعاء الماضي في محافظة البيضاء جنوب شرق صنعاء في أثناء مرورهم في منطقة جبلية نائية بمديرية ولد ربيع قادمين من محافظة مأرب المجاورة.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …