قال الدكتور محمد صفاء، مدير مستشفى الفيوم الجامعي، إن مخبر الشرطة المصاب في حادث إطلاق النيران من مجهولين، على سيارة رئيس مباحث أبشواي، توفي متأثرًا بجراحه مساء أمس.
وكان مصدر أمني بمديرية أمن الفيوم قال إن مسلحين مجهولين أطلقوا عدة أعيرة نارية على سيارة رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي؛ ما أدى إلى إصابته ومخبر كان برفقته أثناء قيامهما بمأمورية بقرية “العجمين”.
وأوضح صفاء أن مخبر الشرطة (39 سنة) توفي أثناء إجراء عملية جراحية له، مشيرًا إلى أن إصابته بطلقين ناريين في الصدر، كانت بالغة الخطورة.
وأضاف مدير المستشفى أن حالة رئيس المباحث مازالت تحت التقييم، ويتم عمل الفحوصات والأشعات اللازمة له، مشيرًا إلى أنه مصاب بطلق ناري في اليد والصدر.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات