مقتل 21 شخصًا في انفجار عبوة ناسفة بالعراق

لقي 21 مدنيًا مصرعهم في انفجار عبوة ناسفة، جنوب شرق “الموصل” شمال العراق، حسبما قالت مصادر أمنية عراقية، اليوم السبت.

وأضافت المصادر أن انفجار عبوة ناسفة زرعها عناصر تنظيم “داعش” في طريق العوائل الهاربة باتجاه قضاء “مخمور” جنوب شرق “الموصل” أدى إلى مقتل 21 مدنيًا بينهم ست نساء وأربعة أطفال.

ومن جانب آخر، أقدم عناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” على إعدام 5 نساء وسط قضاء “تلعفر” غرب “الموصل”.

وأوضح مصدر أمني أن تنظيم “داعش” أعدم 5 نساء بعد يوم من اعتقالهن في مناطق سكناهم داخل القضاء، وذلك بتهمة التعاون مع القوات الأمنية والبشمركة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …