مقتل 21 مدنياً في قصف لـ”التحالف” على مدينة منبج السورية

قتل 21 مدنيا، اليوم الإثنين، في قصف للتحالف الدولي بقيادة واشنطن على مدينة منبج وقرية قريبة منها في شمال سوريا، وحيث تدور اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية، وتنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد، رامي عبد الرحمن “قتل 15 مدنيا في قصف للتحالف الدولي على أطراف حي الحزاونة الشمالية في مدينة منبج، فضلا عن 6 آخرين في قرية التوخار في ريفها الشمالي”.

وتشهد مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي والمحاصرة من قبل قوات سوريا الديمقراطية معارك عنيفة منذ حوالي شهر بهدف طرد المسلحين منها.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …