مقتل 4 باكستانيين برصاص القوات الهندية فى كشمير

لقى 4 أشخاص باكستانيين مصرعهم، اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الهندى فى إقليم كشمير.

وذكرت قناة “جيو” الباكستانية، فى نشرتها الليلة باللغة الإنجليزية، أن الأشخاص الأربعة قتلوا خلال عملية مداهمة قامت بها القوات الهندية واستهدفت منازلهم الواقعة فى منطقة “رافى آباد” بكشمير، وشاركت فيها عناصر من الشرطة والجيش الهندي.

وأضافت القناة أن العملية أسفرت عن جرح أحد عناصر قوات الكومندوز الهندية ، مشيرة إلى أن عدد الأشخاص الذين قتلوا على مدار يومين فى كشمير قد ارتفع بعد عملية المداهمة التى تمت اليوم إلى ستة أشخاص.

شاهد أيضاً

أكسيوس: مباحثات أمريكية سورية إسرائيلية لتطبيع العلاقات

ذكر موقع أكسيوس الإخباري الاثنين، نقلا عن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين أن إدارة الرئيس دونالد ترامب …