مقتل 5 جنود بالقوات الخاصة الليبية جراء انفجار لغم أرضي ببنغازي

لقي خمسة جنود مصرعهم من القوات الخاصة الليبية، جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة القوارشة ببنغازي، مساء أمس الثلاثاء.

وأكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي، في تصريح لبوابة الوسط ومقرها القاهرة، أمس الثلاثاء، مقتل خمسة جنود بالقوات الخاصة جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة القوارشة أثناء عمليات التمشيط، لافتًا إلى أن قواتهم فقدت أيضًا الاتصال بالجندى زكريا على غيث العبار التابع لمدرسة الصاعقة والمظلات، الذى تناقلت صفحات تابعة للتنظيمات المسلحة على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لجثمانه بعد تصفيته، بحسب الزوي.

وأضاف: إن محاور القتال تشهد اشتباكات مقتطعة بمنطقتى بوصنيب وقنفودة غرب مدينة بنغازى شرق البلاد، لافتًا إلى أن قواتهم “تتقدم بخطى ثابتة” بمنطقة بوصنيب وسيطرت على مواقع ومراصد كان يتمركز بها تنظيم “داعش” والتشيكلات المسلحة المتحالفة معه، بينما تضيق الوحدات الأخرى الخناق على محور قنفودة.

شاهد أيضاً

الحوثيون: أنشطة إسرائيلية في “أرض الصومال” تهدّد أمن القرن الأفريقي

حذر نائب وزير الخارجية والمغتربين اليمني بحكومة الحوثيين، عبد الواحد أبوراس، مما سماها “الأنشطة الإسرائيلية …