مقتل 6 مدنيين في تفجير بالعاصمة الأفغانية

أعلن مسؤولون أفغان، اليوم الأحد، مقتل 6 مدنيين، على الأقل، في تفجير انتحاري استهدف بوابة مبنى وزارة التنمية الريفية، وسط العاصمة كابل.

ونقلت قناة طلوع نيوز المحلية عن المسؤولين (لم تسمهم) أن الهجوم أسفر عن مقتل 6 مدنيين، وإصابة 6 آخرين.

وقال فريدون أزهد، المتحدث باسم الوزارة في تصريح للقناة إن “الانفجار وقع عند بوابة الوزارة أثناء مغادرة الموظفين عملهم”.

فيما قال شاهد عيان إن “الهجوم على ما يبدو استهدف سيارة تقل أجانب كانوا يغادورن مبنى الوزارة”، وفق القناة ذاتها.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

شاهد أيضاً

عُمان تؤكد رفضها فرض رسوم بهرمز وإيران تعلن أنها خدمات

قال وزير خارجية سلطنة عُمان بدر بن حمد البوسعيدي، إنه أجرى مناقشات بناءة خلال لقائه …