مقتل 7 جنود باكستانيين بم وزيرستان الحدودية مع أفغانستان

أعلن مسئولو الأمن فى باكستان اليوم الاثنين، مقتل 7 جنود من قوات الجيش فى كمين نفذه مسلحون بمنطقة شمال وزيرستان الحدودية مع أفغانستان، ولاذوا بالفرار بعد ذلك إلى أفغانستان.

وذكرت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية أن المتحدث باسم حركة طالبان باكستان،محمد خرساني، أعلن مسئولية الحركة المتطرفة عن الحادث بعد أربع ساعات من وقوعه.

وأضافت الشبكة أنه على الرغم من تطهير الجيش الباكستانى لنحو 90% من المتمردين بشمال وجنوب منطقة وزيرستان القبلية، إلا أن أعمال العنف لا تزال مستمرة بها.

يذكر أن الجيش الباكستانى يشيد سلسلة من الأسياج بطول الحدود مع أفغانستان حتى يتمكن من ضبط حركة المسلحين.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …