قالت النائبة زينب سالم، عضو برلمان العسكر بمصر أن الضابط الذي اعتدى عليها بالقول والفعل بعد واقعة احتجاز ابن شقيقتها بقسم شرطة مدينة نصر، قال لها” هلبسك قضية آداب”.
وأضافت سالم، في مداخلة هاتفية لبرنامج تلفزيوني أن ابن شقيقتها تم احتجازه بدون سند قانوني واضح، وبدون تحرير محضر، وفي ظل احتياجه لتلقي العلاج، موضحة أنها توجهت بصحبة شقيقتها لقسم شرطة مدينة نصر، للوقوف بجانبه، لكنها فوجئت بتعدي الضابط عليها.
وأكدت أنها تطالب بمحاسبة أي شخص وفقًا للقانون، وأنها لن تساعد أحدا على مخالفته والتجاوز بدون حساب، قائلة: هل يتصور أحد أن نائبة تعتدي على شخص يقوم بعمله داخل مكتبه، وقدمت مذكرة بما حدث.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات