نائب العريش يؤكد اعتقال الشباب الذين قتلتهم الداخلية منذ أكتوبر الماضي

قال الدكتور حسام رفاعي، عضو برلمان العسكر أن أهالي سيناء فوجئوا بتصفية مجموعة شباب من أهالي سيناء محتجزين بوزارة الداخلية منذ شهر أكتوبر الماضي، مطالبًا بتشكيل لجنة معاينة للتحقيق في الأمر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “العاشرة مساءأنه تم التواصل مع الأجهزة المعنية والسيادية في الدولة، للبحث عن حوار القبائل والممثلين عن الدولة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …