قال الدكتور حسام رفاعي، عضو برلمان العسكر أن أهالي سيناء فوجئوا بتصفية مجموعة شباب من أهالي سيناء محتجزين بوزارة الداخلية منذ شهر أكتوبر الماضي، مطالبًا بتشكيل لجنة معاينة للتحقيق في الأمر.
وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “العاشرة مساءأنه تم التواصل مع الأجهزة المعنية والسيادية في الدولة، للبحث عن حوار القبائل والممثلين عن الدولة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات