خالد عبيد العتيبي
خالد عبيد العتيبي

ناشط كويتي عن زيارة السيسي لبلاده: لا أهلا ولا سهلا بالظلمة والطواغيت

أعلن الناشط الكويتي د. خالد عبيد العتيبي، الحاصل على دكتوراه في التمويل الإسلامي، عدم ترحيبه بزبارة قائد الانقلاب إلى الكويت.

وقال العتيبي في تغريدات له على تويتر “كمواطن كويتي لا أرحب بالسيسي!”.

وأضاف “لا أهلا ولا سهلا بالظلمة والطواغيت .. لا مرحبا بمن قتل شعبه وانقلب على أول رئيس عربي منتخب بانتخابات حرة ونزيهة! “.

ووجه العتيبي رسالة لاعضاء حكومته قائلا “يا حكومة .. حطوا بالكم على #الرز يا وزير المالية قل له عندنا تقشف وربط الأحزمة، وأن استدامتنا المالية في خطر! “.

شاهد أيضاً

إيران ترفض إنشاء “ممر بحري مؤقت” في مضيق هرمز وضعته عمان

أعلن الحرس الثوري الإيراني الخميس، رفضه التقارير التي تتحدث عن إنشاء “ممر بحري مؤقت” للسفن …