نجلة مهدي عاكف: لا أتخيل أن رجلاً بسنه ومرضه خطر على النظام

كشفت “علياء عاكف” نجلة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين “محمد مهدي عاكف” عن تدهور حالة والدها الصحية داخل السجن ، ووجود أورام (سرطانية) في أماكن مختلفة من جسده.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة: “بابا قارب علي ٩٠ سنه عنده اورام (سرطانية) في اماكن مختلفة في الجسم ليه يحرمونا من اننا نكون جنبه في مرضه ، مش قادره اتخيل ان راجل بسنه ومرضه ممكن يكون خطر علي النظام علشان يفضل محبوس ويعاني من مرضه لوحده واحنا بعيد عنه”.

وأضافت: ادعوا له يا جماعه ربنا يهون ويخفف عنه ويجعل صبره واحتسابه في ميزان حسناته وادعوا لنا ربنا يثبتنا ويرضينا ويجعلنا من الصابرين المحتسبين

#الحريه_لمحمد_مهدي_عاكف

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …