نجل الرئيس مرسي: أسرتم الذي قال “لبيك يا سوريا”

علق أحمد – نجل الرئيس محمد مرسي – على حروب الإبادة التي تقودها قوات بشار الأسد المدعومة روسيًا على سكان حلب ، مُذكرًا بموقف والده من الأوضاع هناك .

وقال في تدوينة عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “قال الرئيس محمد مرسي لبيك يا سوريا فأسروه … أين حكام العرب من اغتيال و قتل و هتك أعراض العرب ؟؟ أين القومية العربية التي دوماً صدعتمونا بها ؟؟ هل تنتظروا الشيعة و إيران يحتلون الحرم المكي و ينظموا هم الحج ؟؟ هل تنتظروا حتي يصلي أهل السنة سراً خوفاً علي حياتهم ؟”. وأضاف: “اللهم نشهدك أننا برءاء منهم و من تخاذلهم و لا نملك إلا الدعاء لإخواننا و أهلينا في سوريا و العراق وحسبنا الله و نعم الوكيل”.

 

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …