تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، إعادة محاكمة رجل الأعمال أحمد عز و6 آخرين من قيادات وزارة الصناعة في قضية الاستيلاء على المال العام والإضرار العمدي بأموال شركة حديد الدخيلة.
وكانت محكمة جنايات الجيزة، عاقبت أحمد عز بالسجن المشدد 37 سنة، ومعاقبة المتهمين الستة من قيادات وزارة الصناعة بأحكام تترواح من 3 إلى 7 سنوات، وإلزامهم برد جميع المبالغ الواردة في تحقيقات القضية، وتغريمهم مبالغ مساوية لها، ليصل إجمالي المطلوب سداده من المبالغ المستحقة عليهم 3 مليارات جنيه.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات