تنظر محكمة جنح بندر شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، أولى جلسات النظر فى تجديد حبس أحمد العليمى الضابط المتهم بقتل سائق توك توك بمدينة شبين الكوم.
وقال على شندى محامى محمد عبدالرازق المتوفى متأثرا بإصابته بطلق نارى، الأسبوع الجارى، إن القضية تحول مسارها من الشروع فى القتل إلى القتل العمد، مؤكدا أنه من المقرر أن يتم تجديد الحبس لحين سماع الشهود للإثبات والنفى.
وكان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطار يفيد بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلق نارى تجاه محمد عبدالرازق أحمد، مقيم بمدينة شبين الكوم 40 سنة، أصيب بالطلق النارى أسفل العين اليسرى، وتم الدفع بسيارة إسعاف و نقل المصاب إلى مستشفى القصر بشبين الكوم وإجراء الجراحة له واستخراج الرصاصة، وتوفى بالعناية المركزة، وتم تشييع الجثمان مساء الاثنين الماضى.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات