قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، إن المقاومة مستمرة واستعادت عافيتها، داعيا الدولة اللبنانية إلى متابعة وقف إطلاق النار مع دولة الاحتلال.
وأوضح قاسم في كلمة له خلال مؤتمر دولي في طهران، أن الاعتداء الإسرائيلي على جنوب لبنان اعتداء على الدولة والمجتمع الدولي، مشددا على أن المقاومة في لبنان لم تمكّن العدو الإسرائيلي من أن يتقدم.
وأضاف: “قدّمنا تضحيات كبيرة بسبب العدوان الإسرائيلي على لبنان، لكن المقاومة صمدت”، مشددا على أن “الدولة اللبنانية هي المسؤولة عن متابعة وقف إطلاق النار مع لجنة تنفيذ الاتفاق (..) وهناك فرصة للدولة اللبنانية كي تثبت نفسها بالعمل السياسي“.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات