نوبيون بالقاهرة يدخلون في اعتصام مفتوح تضامنًا مع ذويهم بأسوان

أعلن النادي النوبي العام بالقاهرة وعدد من النوبيين المتضامنين مع مطالب قافلة “العودة النوبية بأسوان”، الدخول في اعتصام مفتوح، بحسب بيان لهم .

 وأكد الموقعون على البيان، استمرار الاعتصام لحين تنفيذ مطالب القافلة، وهي العودة إلى أراضيهم المستحقة لهم، والتي اضطروا للخروج منها، وتلك الأراضي في منطقة توشكى وما حولها.

وأشاروا إلى عزمهم إرسال قوافل إغاثة ومساعدة للمعتصمين في أسوان، بعد أن منع الأمن عنهم الطعام والشراب.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …