هجوم مسلح على مدرسة فى أطفيح وسرقة 25 ألف جنيه

 

قام مجموعة من البلطجية بالاعتداء على مدير مدرسة بمركز أطفيح بالجيزة بالأسلحة النارية وسرقة 25 ألف جنيه قبل توريدها للإدارة التعليمية أمام المارة نهارا .

وكانت مباحث أطفيح تلقت بلاغا من مستشفى أطفيح بورود ناصر جاد مدير مدرسة التجارة الثانوية باطفيح مصابا بطلق نارى فى زراعه الأيسر.

وبسؤاله قال أنه أثناء ذهابه إى الإدارة التعليمية لتوريد مبلغ 25 ألف جنيه من المصروفات المدرسية للطلاب قام مجموعة من البلطجية بإطلاق النيران نحوى فى الحادية عشر صباحا ما ادى لإصابتى بطلق نارى فى الكتف وقد حضرت الشرطة وتم نقلى لمستشفى اطفيح .

وقد تم تحرير محضرا رقم 8383 جنح اطفيح لسنة 2016 بالواقعة متهما كلا من ” سعد محمود الصايغ ومحمد محمود الصايغ واحمد محمد الصايغ وإبراهيم محمد الصايغ  ومحمد إبراهيم الصايغ وإبراهيم عبد اللطيف ومحمود عابدين عبداللطيف وعصام ياسين وصابر أحمد برعى ” وقد قامت المباحث بملاحقتهم ولكنهم هربا إلى الجبل ولم تتمكن من القبض عليهم حتى اليوم .

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …