وزير البنية التحتية الأوكراني يدعو إلى “إحراق موسكو”

وصف وزير البنية التحتية الأوكراني، فلاديمير أوميليان، عبر صفحته على “فيسبوك” روسيا بـ”الإمبراطورية البربرية”، كما دعا إلى “حرق موسكو”.

وتابع الوزير أن هدف البرابرة هو “تدمير كل شيء غير قادرين على امتلاكه أو فهمه أو سرقته”.

وأشار إلى أن هناك بعض السياسيين الغربيين مازالوا يستمرون في الحفاظ على علاقات جيدة مع روسيا، مضيفا أنه من المستحيل تغيير موسكو أو إعادة تكوينها، يمكن حرقها فقط.

وهذه ليست المرة الأولى التي أعرب فيها سياسيون أوكرانيون عن رغبتهم في إلحاق الضرر بطريقة أو بأخرى بروسيا، حيث هدد النائب، إيغور موسيتشوك، بتدمير جسر كيرتش.

كما دعم نائب وزير الأراضي المحتلة مؤقتا والمهجرين داخليا في أوكرانيا، غريغوري توكا، النائب في هذه المسألة “على المستوى المعنوي”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …