دعا وزير الخارجية الأمريكي السعودية والدول الأخرى إلى إنهاء “الحصار” المفروض على دولة قطر.
وطلب وزير الخارجية الأمريكي “ريكس تلرسون” في مؤتمر، أمس الجمعة، من الدول العربية المقاطعة للدوحة انهاء الحصار المفروض عليها، عقب الاتهامات بدعمها أنشطة ارهابية.
وأكد “تلرسون” أن على أمير دولة قطر بذل المزيد من الجهد السريع لإتخاذ أجراءات لمكافحة التطرف.
وكانت السعودية والإمارت ومصر والبحرين قد قطعت علاقتها الدبوماسية مع دولة قطر، مع توجيه اتهامات لها بالتدخل في الشئون الداخلية لتلك الدول.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات