20 قتيلاً بانهيار داخل منجم في الكونغو

قضى 20 شخصاً على الأقل في حادث داخل منجم في شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية، وفق ما أفاد مصدر رسمي، أمس الأحد.

وقال وزير المناجم في إقليم جنوب كيفو “شرق” ابولينير بوليندي، إن المأساة التي تسبب بها “انهيار حصل ليل السبت الأحد” داخل منجم في الإقليم خلفت “20 قتيلاً على الأقل”.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة صهيونية بعملية دهس غرب نابلس

قالت وسائل إعلام عبرية، إن مستوطنة صهيونية، قُتلت مساء اليوم الخميس، في عملية دهس قرب …