45 حالة تسمم بين أطفال مدرسة بدلتا مصر بعد تناول بسكويت  

أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية بدلتا مصر بارتفاع عدد التلاميذ المصابين بالتسمم نتيجة تناول بسكويت بمدرسة العباسة الكبيرة بمدينة أبوحماد، إلى 45 تلميذًا، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوحماد العام بالشرقية.

ولم تفصح الأجهزة الأمنية عن سببب الاشتباه حتى الآن، فيما أرسلت مديرية الصحة أطباء لأخذ عينات من قيء التلاميذ لتحليها، لبيان سبب الإصابة.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …