أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية بدلتا مصر بارتفاع عدد التلاميذ المصابين بالتسمم نتيجة تناول بسكويت بمدرسة العباسة الكبيرة بمدينة أبوحماد، إلى 45 تلميذًا، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوحماد العام بالشرقية.
ولم تفصح الأجهزة الأمنية عن سببب الاشتباه حتى الآن، فيما أرسلت مديرية الصحة أطباء لأخذ عينات من قيء التلاميذ لتحليها، لبيان سبب الإصابة.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات