شهد الخط الأول لمترو الأنفاق “المرج – حلوان” بالقاهرة حالة من التكدس بمحطة رمسيس؛ إثر عُطل فني بقطار مُكيف قرابة ساعة، ظهر اليوم الثلاثاء
وأفاد شاهد عيان، بأن عشرات الركاب نزلوا من عربة المترو بين محطتي غمرة ورمسيس واضطروا للسير على اقدامهم حتى محطة رمسيس، وسط حالة من الاستياء والسخط الشديد .
وأكد أحد الركاب، بأن أجهزة التكييف توقفت عن العمل؛ مما تسبب في سقوط حالات إغماء بين الركاب.
وأوضح، أن الركاب حاولوا فتح الأبواب وسط حالة من الهرج والمرج، وتعالى أصوات الصراخ، ووقوع مشادات ومناوشات بين بعض الركاب.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات